نعى أمراء من الأسرة الحاكمة الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود الذي توفي عن عمر ناهز الـ73 عاما متأثرا بوعكة صحية ألمت به الأسبوع الماضي دخل بسببها المستشفى. وتوفي الأمير مساء السبت، الذي تولى العديد من المناصب العسكرية منها نائب قائد القوات الجوية في المملكة. وكان نجلا الأمير الراحل فهد وعبد الله قد أعلنا خلال الأيام القليلة الماضية عن مرض والدهما وطلبا الدعاء له، دون أن يكشفا عن حالته الصحية والمرض الذي ألم به.

رسالة استغاثة للعاهل السعودي سلمان للعفو عن مواطن

في رسالة استغاثة للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان طلب فيها العفو عن مواطن مصري محكوم بالإعدام في السعودية قال النائب والكاتب الصحافي المصري مصطفى بكري في تغريدة عبر “تويتر”: “إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وإلي ولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، صرخة من كل مصري، نطلب العفو عن المواطن المصري المظلوم مهندس علي أبو القاسم والذي صدره ضده حكم بالإعدام وسينفذ خلال أيام في جريمه تشير كل الوقائع أنه لم يرتكبها”.
وأضاف: “نطلب العفو رحمة به وبأسرته، إن ثقتنا كبيرة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بإعادة التحقيق في القضيه ووقف قرار الإعدام”.
واتهم أبو القاسم بتهريب مخدرات للسعودية، فيما ترجح مصادر متفرقة أن تجار مخدرات دسوها له في معدات كان استوردها من مصر للسعودية دون علمه بذلك.
المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *